رحلة البحث عن وظيفة في هولندا


|

نتقلت إلى هولندا وبدأت رحلة البحث عن وظيفة.

بعد تقديم طلب للحصول على وظيفة ، تم إدراجك في القائمة المختصرة ودعوتك لإجراء مقابلة ، نجحت في إقناع صاحب العمل باستثمار الوقت في مقابلتك. عندما قمت بتطوير سيرتك الذاتية وخطاب التخفيزي وملف تعريف لينكد إن ، قمت بالفعل بتحليل الوصف الوظيفي المطلوب للوظيفة المحددة التي تتقدم بطلب للحصول عليها. لقد حددت ونقلت مهاراتك وإنجازاتك وكفاءاتك الأكثر صلة بالمنصب.

قبل المقابلة ، قم بأداء واجبك وابدأ بالبحث عن معلومات صاحب العمل. اسأل نفسك عما يجذبك للتقدم لهذه الوظيفة المحددة وهذه الشركة ، واكتشف القيمة التي ستضيفها إلى شركتهم وما هو الغرض من التقدم لهذه الوظيفة المحددة.

بمجرد أن تعرف كيفية الإجابة على هذه الأسئلة ، ستكون أكثر ثقة أثناء المقابلة وأكثر أصالة في الإجابة على معظم أسئلة المقابلة.

قبل أن تكون المقابلة ضرورية ، يكون التحضير هو مفتاح النجاح والممارسة تجعل الكمال ، لذلك من الأفضل أن تكون مستعدا للإجابة على الأسئلة على الفور وتوضيح ما يجعلك مرشحا مقنعا حقا.

إجراء المقابلات هو مهارة وتحتاج إلى أن تعكس معرفتك ومهاراتك وقدراتك خلال وقت المقابلة. يتعلق الأمر بقدرتك على التفاعل مع الشخص الذي يجري المقابلة والتعبير عن أفكارك هي عوامل مهمة في الحصول على الوظيفة مثل المؤهلات المدرجة في سيرتك الذاتية.

المقابلة هي فرصتك لإظهار كيف ستكون مناسبا تماما لهذا الدور. ستتمكن من مناقشة معرفتك ومهاراتك وخبرتك بمزيد من التفصيل ، والأهم من ذلك ، ما تشعر أنه يمكنك إحضاره إلى الشركة. يعد البحث عن معلومات حول صاحب العمل والتحضير لأسئلة المقابلة فرصة لك للسؤال عن دورك الجديد أو الشركة التي تتأكد من أن قيمها وثقافتها مناسبة لك أيضا.

خلال المقابلة، قد تشعر بالتوتر وهذا أمر طبيعي، لذا حاول التركيز بدلا من ذلك على أن تكون واثقا من نفسك. فكر في نقاط قوتك وركز أكثر على الأمثلة التي قد تجلبها عن صفاتك أو مهاراتك أو خبراتك ومارس إجاباتك. الممارسة تحسن فرصتك في أن يتم اختيارك.

يوظف أصحاب العمل على أساس المؤهلات و:

  • الشخصية
  • الثقة بالنفس
  • الحماس
  • النظرة الإيجابية

هذه هي التوقعات الثقافية الهولندية الأكثر شعبية ، لذلك من الأفضل أن تكون على دراية بها. الوعي الثقافي ضروري عند الانتقال من بلد إلى آخر لأن كل بلد لديه تقاليده وثقافته ودينه ومعاييره وما إلى ذلك ، ويسعى صاحب العمل إلى فهم المزيد عن معرفة المرشحين ومهاراتهم وقدراتهم التي تعرف باسم الكفاءات ، والشخصية أيضا لتقييم ما إذا كان مناسبا للفريق وبيئة الشركة بشكل عام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة ©2024 S&H