علم النفس الإيجابي غير حياتي – كيف غيرت معرفة قيمي ونقاط قوتي مسيرتي المهنية وحياتي؟


  • الرئيسية
  • المدونة
  • Knowledge
  • علم النفس الإيجابي غير حياتي – كيف غيرت معرفة قيمي ونقاط قوتي مسيرتي المهنية وحياتي؟
|

نسمع قصصا عن أشخاص مشهورين تم كسرهم في مرحلة مبكرة من حياتهم المهنية. ومع ذلك ، تغيرت حياتهم تماما بعد التعرف على قيمهم وقوتهم. إن إشراك القيم ونقاط القوة في حياتهم المهنية قادهم إلى النجاح.

 

أعتقد أننا نولد بنقاط قوة وقوى فريدة من نوعها ، وبمجرد استكشافها ، تصبح الأحلام من خلالها.

بمجرد أن تمكنت من تحديد قيمي الأساسية وفهم المزيد عن نقاط قوتي ، قادت بفخر تغييري.

الآن:

  1. الطريقة التي أقدم بها أفكاري وخدماتي فريدة وأصيلة. التفرد والأصالة هما القيمتان الأساسيتان اللتان تجعلني أزدهر وأزدهر.
  2. أطرح على الناس أسئلة وأستمع إليهم ، لمساعدتهم على تقديم تجربتهم المهنية بشكل أكثر وضوحا مما كتبوه في سيرتهم الذاتية. لمساعدتهم على مراجعة وتحسين سيرهم الذاتية وتقديم أنفسهم بشكل أكثر احترافية للحصول على وظيفة أحلامهم. أفعل ذلك لأنني أهتم ، والرعاية هي واحدة من قيمي الأساسية.
  3. أعيش قيمي إلى حد ما ، وأستمتع بها لإرشادي ودعم أهدافي. أربط هذا بالإيجابية التي هي واحدة من قيمي الأساسية. الإيجابية تجعلني أزدهر وتجعل مسيرتي المهنية خاصة بالنسبة لي.

لقد تغيرت حياتي ومهنتي للأفضل عندما أدركت قيمي ونقاط قوتي وهدفي في الحياة. أعتقد أن هذا نهج قوي للغاية ، وأنا أزدهر وأزدهر في كل دقيقة أقضيها في مساعدة الناس على الحصول على وظائف أحلامهم بسلام.

أود أن أختتم بقصة ليزا نيكولز الواقعية. على الرغم من أن ليزا كانت “مكسورة ومكسورة” وهي أم عزباء لديها 12 دولارا فقط لإطعام طفلها البالغ من العمر ثمانية أشهر ، إلا أن ليزا اليوم هي واحدة من أكثر المتحدثين التحفيزيين طلبا في العالم. تمتلك ليزا شركة بملايين الدولارات تسمى Motivating the Masses ومؤلفة لسبعة كتب الأكثر مبيعا. تسترشد ليزا بقيمها وتستخدم قوتها للازدهار والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة ©2024 S&H